«» منتدى الدمع الأسود يتحدى الملل «»

وإنــي لأهــوى الــنــــوم فــي غــيــر حــيــنــــه * * * لــعــــل لــقــــاء فــي الــمــنـــام يــكــــون
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أجمل الطرق وأسهلها لامتلاك قلب زوجتك.... الجزء الثاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اللؤلؤةالسوداء
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

مُساهمةموضوع: أجمل الطرق وأسهلها لامتلاك قلب زوجتك.... الجزء الثاني   الأحد أغسطس 08, 2010 6:47 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

قرأنا من قبل الجزء الاول من الطرق التي تمكنك من امتلاك قلب زوجتك

وهذه طرق سهلة جدا ... لا تحتاج الى عناء او تعب

فقط تحتاج الى القليل من مراعاة الشريك والكثير من الحنان

لنتابع الجزء الثاني

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

1- اهتم جيداً بنظافتك الشخصية ، أنا لا أقصد اللبس هنا ، تحمم دائماً ، اهتم بنظافة فمك ،
استعمل الفرشاة والمعجون ، حافظ على سنن الفطرة لديك ،


2- إذا خرجت من الاستحمام أو قدمت من خارج المنزل ، فتذكر دائماً أن تعدل من هندامك
وتلم شعث شعرك وترجّله ، تعطر دائما بحضورها ،


3- عند الذهاب إلى الفراش للنوم ، تعوّد ألا تذهب إلا وأنت في كامل نظافتك

4- عند الرغبة بالجماع والوصال الزوجي ، اجعل رسول المحبة قبلة ، لا تتهاون
في مداعبتها وإرواء شبقها بحجة النوم مبكرا وبأن وراءك عمل،
إن كنت ولابد فاعل فافعل كما يجب أو اترك لحين..


5- بعد الجماع لا تعطها ظهرك لتنام ، فهذا طبع البهائم حاشاك ، يختلف بنات البشر بأنها
تحب بعد الجماع القبل وكلام الحب والغزل وأنها ملاك البشر وفاتنة الفاتنات..


6- حاول أن تبين لها مشاركتها الاهتمام ، كإحضار كتيب عن الرجيم بعد الحديث عنه بدون أن تطلب ذلك ،او ان تجد عبر بحث بسيط بالانترنت العشرات من الصور والبحوث المتعلقة بما تهتم به..

7- لا يكن جوالك أو هاتفك وسيلة اتصال لقضاء حاجة فحسب ، اعتبر نفسك عاشقاً يكلم عشيقته وليس زوجته..اجر اتصالاً فقط للحديث معها ..
أظهر لها شوقك وحاجتك لها وعدم استغنائك ، اتصل بها من مكان عملك لغير حاجة..من العجيب أن الرجل يحادث صديقه بالساعات دون الأهتمام للخسارة المادية والوقتية ، ويبخل على زوجته بعشر دقائق للشوق والوله فقط..


8- ابتعد كل البعد عن الشك والتشكيك في الشرف ، فهو جرح لا يلتئم ، والمرأة تلهى عن الجرح ولكن لا تنساه أبداً..


9- إياك والحديث عنها أمام أهلك بما يسوء أو السماح لأحد بذلك ، ليس بالضرورة أن تكون فضاً في هذه الحالة ، احفظ غيبتها كما حفظت غيبتك..


10- لا تكلفها ما لا تستطع..ولاتطالبها بما هو فوق طاقتها..كن حنوناً ..مراعياً ..لطيفا..


11- اعلم أنه لن ينقصك أن تقوم بخدمة نفسك في منزلك ، ولن يسعدها مثل ان تفاجئها بالتنظيف معها ومساعدتها..و كان عليه السلام في خدمة اهله..وتذكر دائماً أن الرجولة: عطف وخدمة وخفة روح ..


12- لاتعتقد أن الرومنسية حكراً على النساء..كما تريدها زوجة رومنسية .. فهي تريد منك ذلك أيضا ، وربما بشكل أكبر.. هنالك فرق بين الضعف والرومنسية..إن كنت جاهلاً فلا عيب في التعلم..


13- إياك وإياك من الحديث عن التعدد معها ، قد تستلطف وتحب غيرتها ، لكن تستطيع ذلك بدون جرح لمشاعرها أو إيهامها بنقصها..قد تكون مزحة يعقبها رزحة ، قد يكون هذا الحديث بداية فعلية لخيال بالزواج أنت في غنى عنه ..

( تريد أن تعرف لما تغار النساء ومقدار جرح الحديث عنه ،تخيل الوضع بالعكس وهي تحدثك عن رغبتها بالاقتران بشاب آخر ..!)


14- احذر كل الحذر من مدح إحدى الممثلات أو الفاتنات أمامها ،حتى وإن سألتك هي ، فكن حذراً في ردك ، إن أعجبتك ممثلة ما ، فاعلم دائماً أن زوجتك أجمل من الممثلات مجتمعات ( لا تنسى إن هذه الممثلة يقف وراءها جيش من أختصاصي التجميل وكما يقول المثل الشامي: لبس المكنسا بتصير ست النسا ..!).


15- كن كريماً معها بلا إسراف ، قد توجد لها مصروفاً شهرياً إذا أردت ، المهم لا تشعرها بالحاجة كل مرة تريد مالا..


16- دائماً عندما تريد أخذ رأيك في زينتها إذا كانت تهم بالخروج لحفلٍ مثلا ، أرع لها سمعك ،وألق ما يشغل يدك ، وأظهر الاهتمام حتى ولو لم تكن مهتما..


17- إذا أخطأت فمن حقها عليك أن تعتذر وتبادر إلى ذلك ، من حقها أيضاً أن تتغلى عليك وتظهر عدم الرضا ، فكم طالت ليالي كنت ترفض اعتذارها فيما سبق..

18- كن نصير المرأة دائماً أمامها ، لا أقول بأن تهمش رأيك وقناعاتك ، ولكن بدبلوماسيتك المعهودة تستطيع إظهار التأييد وأنت في أشد حالات الممانعة..

19- عندما تبدأ هي في تعلم شيء ما ، أو بداية رجيم ، أو ممارسة لهواية ،كن أنت الداعم والمشجع الدائم لها ..


20- بطبيعة الحال تمر المرأة بفترة قد تكون عصيبة ومرهقة أيام الدورة الشهرية وهذا يتراوح من فتاة لأخرى ، الشيء المشترك أنهن يحتجن رعايتك ومراعاة حساسيتهن هذه الفترة..وكذلك فترة النفاس ، ..فنفسيتها ربك عليم بها..


21- المدح مفتاح لقلب المرأة ، امدح طبخها بعد كل وجبة ، إذا لم تعجبك بين لها بطريقة مؤدبة وغير جارحة ولا تنسى مدح ما لم تخطئ فيه..امدح لباسها وزينتها ..امدحها أمام الناس خصوصاً أهلها بحضورها .. دعها تفخر بذلك في نفسها..ولكن احذر المبالغة


22- لا تقلل أبداً من ذوقها ، تستطيع ان تبدي وجهة نظرك دون الإقلال والحط من وجهة نظرها..
( أعجبني قائل : لا تنتقد ذوق زوجتك أبدا،، فهي اختارتك أولاً..)


23- لاتوجه النقد إليها أمام الآخرين ، ولا تحرجها بذلك خصوصا أمام اهلكما ،
ورحم الله الشافعي حين قال :

تعمدني النصيحة بانفرادي . . . . . وجنّبني النصيحة في الجماعة

فإن النصح بين الناس نوع . . . . . من التوبيخ لا أرضى استماعه

فإن خالفتني وعصيت أمري . . . . . فلا تجزع إذا لم تلق طاعة



==-==-==-==-==-==
BLACK-PEARL
الـــلـــــؤلـــــؤة الـــســـــوداء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://blackpearl.rigala.net
كنز الكلمات
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 22/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: أجمل الطرق وأسهلها لامتلاك قلب زوجتك.... الجزء الثاني   الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 2:42 pm

لو كل آدم من الناس التزم بهيك طرق


والله نعيش بسعادة ما الها حدود



بارك الله فيك ورزقك الزوجة الصالحة التي تقر بها عينك وقلبك


تحيااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أجمل الطرق وأسهلها لامتلاك قلب زوجتك.... الجزء الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
«» منتدى الدمع الأسود يتحدى الملل «» :: اّدم & حـــواء :: عــالـــم ادم . . . لــلــرجــال فــقــط-
انتقل الى: